الشكاوي
تعليمات تقديم الشكوى
- يتم تقديم الشكوى من المشتكي شخصياً أو من ينوب عنه قانونياً، مستخدماً نموذج تقديم الشكوى المعتمد لدى البنك.
- يتم الرد على الشكوى خلال 10 أيام عمل من تاريخ تقديمها للدراسة.
- إفصاح المشتكي عن اسمه وصفته وشكواه بشكل سليم مع بيان وسيلة الاتصال به.
- في حال عدم رد الجهة المشتكى عليها أو عدم قناعة المشتكي بالرد، يقوم المشتكي بتقديم شكوى خطية لدى سلطة النقد من خلال قاعتي استقبال الجمهور في مدينتي رام الله وغزة بتعبئة نموذج خاص بذلك أو بواسطة الفاكس (رقم: 022415322) أو البريد الإلكتروني (CRMC@PMA.PS) مرفقاً بها رد الجهة المشتكى عليها.